Tuesday 29 August 2017

إرسال رسالة البريد الإلكتروني


ثمانية استراتيجيات فعالة للتعامل مع القيل والقال مكتب هل هناك أحد زملائه في العمل الذي يبدو دائما أن يكون أحدث المغرفة على الجميع؟ شخص، لسبب ما لا يمكن تفسيره، يبدو أن نعرف دائما في تفاصيل ما يجري في حياة الناس، من الطلاق المشرف على تطبيق شخص تكنولوجيا المعلومات الفاشلة للحصول على ترقية؟ شخص لا يعرف تماما كل هذه الأمور، ولكن الذي يستمد أيضا متعة عظيمة في تقاسمها مع كل من يستمع؟ إذا كنت قد أجبت ب "نعم" على أي من هذه الأسئلة، ثم حذار، لأنك تتعامل مع القيل والقال مكتب مخصص. ما هو أكثر من ذلك، والقيل والقال يحتاج جمهور، لذلك كنت تتعامل مع ثقافة المكتب أنه في الحد الأدنى للغاية وتتسامح مع السلوك هذا الشخص، ولكن ربما حتى يشجع له أو لها. ومن المثير للاهتمام، التسامح وتشجيع القيل والقال هي في الواقع رد فعل الإنسان الطبيعية. وفقا لبيغي دريكسلر، دكتوراه في بلدها علم النفس اليوم المقال "لماذا نحن نحب لالقيل والقال،" نميمة هي وسيلة بالنسبة لنا لالسندات مع الآخرين. لكنه أيضا وسيلة لعزل الناس الذين ينظر السلوك ليكون داعما للجماعة أم لا هذا صحيح. في أسوأ الحالات، يمكن أن تكون مؤلمة القيل والقال، وخلق جو مكان العمل من العداء والبغضاء. إذا كنت جادا في وجود بيئة عمل ممتعة وترغب في دفع حياتك المهنية، كنت نصحت الأفضل عدم الحديث عن زملائك وراء ظهورهم. استخدام الاستراتيجيات التالية للتعامل مع القيل والقال المكتب. فهم الفرق بين المعلومات الصحيحة والقيل والقال. مباراة ودية العامل المشترك هو تماما ضمن حقه أن أعطيك بعض المعلومات الأساسية عن الآخرين، طالما انها المهنية. "الشخص التسويق لدينا هو غير تقليدي ولكن رائعة. بعض من حملاتها وحتى الجوائز فاز "، وتواصلوا مع وجود نية مختلف عن" شخص التسويق لدينا؟ انها جيدة، بالتأكيد، ولكن الذي لن يكون إذا كانوا يعملون 24/7؟ بيني وبينك، وقالت انها ليس لديها الكثير من الحياة الاجتماعية ". ارتشف ذلك في مهدها. والقيل والقال مكتب غالبا ما تشكل عقله أو عقلها أم لا كنت جمهور تقبلا خلال الاجتماع الأول الخاص بك. في أقرب وقت ما يقال يصبح غير مهني، ببساطة تقول شيئا مثل، "أنا آسف للمقاطعة، لكنني حقا لا تشعر بالراحة نتحدث عن الزملاء في هذا الطريق." غير الموضوع. بدلا من السماح للمحادثة الاستمرار في الوريد ثرثار، تغيير الموضوع الى الوراء المسائل المتعلقة بالعمل وأو حتى شيء محايد مثل الطقس. مواجهة الناس يتكلم سيئة. في حالة شخص ما ينتشر النميمة، على سبيل المثال أن أحد الزملاء ليست جيدة في وظيفته، ونقول له أو لها أن الامر متروك المشرف للحكم على أداء زميلك. أيضا، التأكيد على حقيقة أن النميمة قد تضر حقا المهنية لشخص ما، وتطلب بأدب انه او انها التوقف عن نشر الشائعات. إذا أنت نفسك هي موضع القيل والقال المكتب، يمكن مكان عملك تصبح غير مريحة للغاية. لكن، وكما يشير شانا R. شوينبرجر في مقالها بي بي سي كابيتال "عندما القيل والقال المكتب عنك،" أفضل سياسة هي تناول القضية بشكل مباشر مع من هو المسؤول. سوف الاستراتيجيات التالية تساعد. لا تكون عدائية. ما إذا كان يتم نشر القيل والقال مع نوايا خبيثة أم لا، لكونها معادية ليس من المرجح أن تحسين الوضع. بدلا من ذلك، حاول استخدام الدبلوماسية أو حتى النكتة للحصول على وجهة نظرك عبر دون الدخول في جدال. بدوره حولها. في المادة وول ستريت جورنال "ماذا تفعل عندما كنت في موضوع مكتب القيل والقال،" سو Shellenbarger ينصح تناول هذه المسألة على محمل الجد ومن ثم يطلبون النجدة القيل والقال و. هل يمكن أن تقول شيئا مثل، "أنا أعرف كيف الكثير من الناس يستمتعون بالتحدث إليكم، لذلك ربما كنت قد إبلاغهم كيف الأمور حقا." الحصول على الزملاء على الجانب الخاص بك. إذا كان الشخص لا يزال غير متعاون، اسأل واحد أو اثنين من زملائه لدعمكم إما عن طريق تصحيح أي الإشاعات أو يطلب من القيل والقال أن نتوقف عن الحديث عنك. أعتبر أن المشرف. إذا القيل والقال مكتب ترفض ببساطة لوقف وانها تؤثر على التمتع الخاص بك من عملك، وحان الوقت لتحديد موعد مع المشرف وطلب انه او انها خطوات في. القيل والقال مكتب يمكن أن يكون مؤلما، وعندما كنت في الموضوع، تؤثر تأثيرا خطيرا على صحتك وأدائك. الحفاظ على الاستراتيجيات المذكورة أعلاه في الاعتبار حتى عندما كنت تواجه مع ثرثار زميل في العمل، وتعرف كيف للرد.

No comments:

Post a Comment