Wednesday 12 July 2017

200k في 1 سنة تجارة betfair


الأربعاء 14 ديسمبر، 2011 العمل على نفسيتي كما ورد في مشاركتي السابقة لقد بدأت للتو القراءة 'الديلي تجارة المدرب' وانه قد القى الضوء على بعض المناطق أنني بحاجة إلى معالجة. اقتراح واحد هو تجميع مجلة التداول اليومي موجزة حيث يمكنك جعل علما ما قمت به بشكل جيد خلال النهار، وأيضا تلك الأشياء التي كان يمكن القيام به على نحو أكثر فعالية. إذا كنت ثم نلقي نظرة على مجلة الخاص بك عندما يكون هادئا في المساء وكنت تواجه فنجان لطيفة ثم يصبح من السهل أن نرى نقاط القوة والضعف لديك. وهنا ملاحظاتي من بضعة أيام الماضي تداول: الاثنين 12/12 وكان يعتقد في البداية عندما أقوم بتسجيل الدخول 'bollox، تذكر فقط أن فقدت يوم أمس. هذا يضع على الفور لي في مزاج بائسة وبدأت بذور الشك فيما يتعلق بقدرة التداول الخاص بي للتسلل إلى رأسي. الآن أنا أعرف من التجربة أن كل تاجر يواجه هذا الشعور. والشيء العجيب أن كنت قد فقدت فعلا أقل من 163 فقط، 100. لكن هذا أثار هذه المشاعر من العذاب والكآبة. القرار: سوف تكون المهمة الأولى لي للتأكد من أن أكون في لطيفة الاسترخاء والتركيز وحالة إيجابية للعقل كلما أجلس في مكتبي أمام التجارة. سوف أقضي بعض الوقت مجرد الاسترخاء، وتطهير ذهني وربما الاستماع إلى بعض الموسيقى قبل أنا فعلا التركيز على أهدافي والبدء في الضغط على أي أزرار. WH EN كنت في محاولة لتحسين شيء في حياتك، ثم أعتقد أنه من الأفضل دائما الحصول على المشورة من الناس الذين تعرفهم الذين "كانت هناك، ورأيت ذلك، فعلت ذلك". حسنا أنا فقط أدركت أن كل يوم أجلس في غرفة كاملة من التجار من ذوي الخبرة! حتى خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم التحقيق عقول دقيقا من هؤلاء الأولاد من أجل تحديد نقاط القوة والضعف فيها. واحد أو 2 منهم قد تقول لي 'تراجع' ولكن من ردود الفعل التي أحصل ينبغي أن أكون قادرا تحديد "ما يجعل تاجر كبير". المهمة: بناء قائمة من نقاط القوة والضعف أعلاه. استخدم هذه القائمة لتحديد مكان ولست بحاجة للتركيز جهودي من أجل تحسين قوتي الخاصة وينفي الضعف. كنت قد تم التداول على الكلاب السلوقية حتى قبل بضعة أشهر. كنت تستخدم تقنية الذي صنع لي الأرباح العادية على بعض المسارات وكسر حتى على أكثر من الآخرين. أنا استخدم هذا في البداية فقط لتسليم المزيد من المال من أجل تخفيف عبء اللعين الجزية BF. لقد جلبت هذه العودة الى العمل وانا ذاهب الى رصد هذا حتى نرى كيف ستسير الامور في ديسمبر كانون الاول. المهمة: مراقبة التداول السلوقي خلال شهر ديسمبر والجمع بين هذا مع احصائيات سابقة للعثور على المسارات الأكثر ربحية. إذا توفر أي خسائر المسارات العادية ثم تحقيق سبل تعديل أسلوب التداول الخاص بي وفقا لذلك إلى تغيير في خسائر للربح، أي إذا أنا أفعل شيئا أن تنتج خسائر العادية ثم عكس استراتيجيتي يجب تحويل الخسائر إلى أرباح. لقد لاحظت أنه حتى عند التداول في الكلاب السلوقية وكرة القدم وأنا أميل إلى ننشغل إلى حد ما حتى في العواطف من كل شيء. الآن أنا التداول حقا فقط لكميات صغيرة نسبيا لذلك أنا بحاجة للبقاء قليلا أكثر استرخاء والذهاب مع تدفق. القرار: التركيز على البقاء أكثر استرخاء أثناء هذه الأحداث. للتأكد من أنني أفضل استعداد عندما يبدأ السباق ولست بحاجة للحصول على مؤخرتي من السرير قليلا في وقت سابق! على مدى الأشهر القليلة الماضية لقد أصبحت كسولة بعض الشيء من حيث كم إعداد أفعله قبل السباق. أن نكون صادقين انها تكاد تكون معدومة. لذلك سوف يكون الدخول المكتب الكثير في وقت سابق لدرجة أنني يمكن أن يكون لها دراسة جيدة وإعداد نفسي لليوم القادمة. أيضا الكلاب السلوقية تبدأ في تمام الساعة 11:00 لذلك أنا بحاجة إلى أن تكون في الاستفادة من بعض المكاسب في وقت مبكر! القرار: وصول الى منصبه 10:30. انا ذاهب الى بذل جهد كبير على تحليل كل أيام بطاقات AW. سوف يكون ذلك في مساء اليوم السابق من الداخل والتي سوف تساعد في إعداد بلدي (انظر أعلاه). القرار: لدينا جميع بطاقات AW حللت في الليلة السابقة. ما زلت مبتدئا إلى ما قبل السباق تداول واحدة من الأشياء التي ما زلت لم يعمل بها هو أفضل وقت للدخول والخروج من السوق. أعتقد أن هذا هو أحد المعايير الأساسية للعبة ما قبل السباق ونأمل جاك كتاب "رحلة تجارة الرياضة" سوف تكون قادرة على لي نقطة في الاتجاه الصحيح. المهمة: الاشتراك في STJ. وأود أن لا يمشي على حبل مشدود دون شبكة أمان لذلك أنا ذاهب لزراعة عدد قليل جنيه في حسابات المراهن المختلفة وBetdaq لدينا عندما تعطل BF الحبيبة في الساعة 15:00 يوم السبت تاركا goolies بلدي يتعرض للرياح. المهمة: وضع بعض تحقيقها بشق الأنفس في تلال وشركاه البقاء هادئا وربما كان أكبر عامل في القدرة على التجارة على حد سواء حسن الحظ والنجاح. سأكون تنفيذ عدد قليل من تقنيات الاسترخاء خلال الأيام القليلة القادمة بدءا من بعض 'الموسيقى' مثيرة للاهتمام من "هيمي سينك". لقد حاولت هذه قبل وانهم مثالية للحمل ولايات مختلفة من العقل، من الهدوء والاسترخاء لفرط استجابة وعلى الكرة. سأكون بلونكينج سماعات على قبل وحتى خلال التداول (الذي يحتاج التعليق؟) وأنا سوف تتيح لك معرفة ما إذا كانت مساعدة. المهمة: اطلاق النار حتى بود مع هيمي مزامنة "الإيقاعات". واحدة من تخصصي في تشغيل العقبات هو التكتم على الدخول في رهان الخلفي كما هو لقائي الأول (وربما الوحيد) التجارة. منذ أن بدأت اللعب في تشغيل لقد كان دائما يميل إلى تريد أن تكون طبقة. أجد هذا خاصة خلال القفزات، حيث أخشى حرفيا لدعم مجموعة في حال السقوط! لقد تم العمل على هذا "الرهاب" على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وحسن الحظ أنا وجدت أن الدعم يمكن أن تكون مربحة مثل زرع. المهمة: كسر أسفل بلدي PL لشهر ديسمبر لتحديد النسبة الحالية من ظهورهم ناجحة ضد يضع بلدي. على الجانب الإيجابي فعلت جعل رهان الخلفي جيدة في السباق ويقفز greened المتابعة بشكل جيد باستخدام وضع من 1.1. وقد سرني بشكل جيد مع ذلك، والآن أشعر بأنني يمكن أن تجعل الصفقات مماثلة في كثير من الأحيان. الثلاثاء 13/12 لقد وجدت أنه في الماضي كانت مهمة تجميع الملاحظات للسباقات AW قتا طويلا جدا. لذا سأكون باستخدام نوع من "كود" لتسليط الضوء على أنماط تشغيل كل حصان وسأكون تخزين هذه الملاحظات على جروس. المهمة: ترجمة التعليمات البرمجية، والتي ستكون على غرار الرموز الموجودة على Timeform في بطاقات اللعب. البقاء وركزت لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يكون من الصعب جدا، وغالبا ما أجد نفسي الحصول على مشتتا، عادة عن طريق راشيل ريلي في العد التنازلي. هذا يحدث عادة عندما أواجه يوما جيدا، وربما أنا الاسترخاء قليلا أكثر من اللازم. القرار: الآن بعد أن قمت تعيين هدفي من 163، 200K أنا بحاجة للتأكد من أنني على الكرة من أجل تعظيم الأرباح بلدي. إذا كنت لا ترغب في مشاهدة التلفاز ثم يجب أن أتحول حقا من شاشتي. I ديها عدد قليل من الإيجابيات أن يقدم تقريرا اليوم. I المدعومة من وصوله جيدا في بداية اليوم ودفعت بعض دراسة شكل أرباح الأساسية في ساوثويل. وأعتقد أيضا أنني الحكم سباق جيد ولكن لم تقم بإدخال التجارة كما حددت بشكل صحيح صراع بين 2 الخيول كما أنها قريبة جدا من الكلمة. هذا أيضا جعلني أفكر في كيف يمكن أن استفادت من هذا السيناريو وسأكون إنشاء بعض أزرار مخصصة جديدة لتلبية هذا عندما يحدث ذلك مرة أخرى. الأربعاء 14/12 في بداية اليوم كنت أشعر العصبي الى حد بعيد. يجلس هنا والآن أنا لا أعرف لماذا. ربما كان ذلك أنني كنت في وقت متأخر إلى المكتب حيث أعطى نفسي لا الوقت للاستعداد. القرار: من غدا سأكون في المكتب في الساعة 10:30 وهذا سيتيح لي متسعا من الوقت للحصول على استعداد. سنحت لي الفرصة في وقت مبكر جيدة في Lingfield وفشلت في جعله يدفع كما كنت بطيئة جدا في ردها. أستطيع أن أرى الآن أن هذا كان ربما يرجع لي لا تكون معدة مسبقا. القرار: كما سبق. اعتبارا من غدا سأكون زيادة حصص بلدي. أنا حاليا باستخدام 163، 105 في نقرة وسوف يتضاعف هذا إلى 163، 210 لكلا ظهري ووضع الرهانات. أنا أيضا تغيير الأعمدة المخصصة بلدي لإعطاء المسؤولية من 163، 210 النقرة. المهمة: أزرار التغيير وفقا لذلك. ثم الجلوس والاسترخاء، وتصور المكاسب الإضافية التي سيتم القادمة طريقي. الخميس 15/12 حصلت في وقت مبكر اليوم وشعرت أفضل استعدادا بكثير. لقد تغيرت معظم حياتي 'وضع' أعمدة مخصصة بحيث المسؤولية بلدي هي 163، 210 النقرة. لقد أثار أيضا ظهري ووضع أزرار إلى 163، 210 كل نقرة من أجل زيادة مكسبي. أنا المتداولة في وقت مبكر بشكل جيد وشعرت ثقة وتحكم على الرغم من فوز بلدي كانت صغيرة نسبيا. ومع ذلك، مع تقدم النهار بدأت أشعر أكثر وأكثر متعب، وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن لدي البرد. كنت معقولة وتخطي بضعة سباقات بينما كنت خففت قليلا وحاول الحصول على نفسي أكثر تركيزا. الجمعة 16/12 شعرت قليلا سكران خارج الأبواب في وقت مبكر كما كلفني استراتيجيتي السلوقي أكثر من 163، 300 في 24 ساعة الماضية. ومع ذلك، هذا قد حدث عدة مرات في تقريري الأخير الأشهر القليلة على الكلاب السلوقية ولكني تظهر دائما أرباحا على الكلاب السلوقية في نهاية كل شهر. وكان الغرض من يراهن على الكلاب السلوقية لتسليم المزيد من الاموال وذلك لتعويض التهمة متميزة. بعد دراسة متأنية وأعتقد أنني ذاهب للتخلي عن استراتيجية السلوقي في صالح كونها أكثر عدوانية على بلدي التداول سباق الخيل. وهذا يعني أيضا أن سأكون مستعدا بشكل أفضل قبل كل سباق الخيل بدلا من الهرولة نحو بين الأجناس وضع الرهانات السلوقي. خلال اليوم الأول تذكير نفسي للبقاء استرخاء، المبردة وإيجابي وذكرت نفسي بأن كل شيء عن السيطرة على تقلبات المزاج. أعتقد أنني فقدت في اليوم ولكن شعرت بأنني المتداولة بشكل جيد، وكان مجرد واحد من تلك الأيام حيث ذهب عدد قليل من الأشياء ضدي. السبت 17/12 لبعض الوقت الآن لقد شعرت أن السبت وعد ذلك بكثير بعد في كثير من الأحيان لا تنتج الكثير من الأرباح. هذا غريب لانه كان لي عدد قليل من البيرة مع بعض STJ التجار ما قبل السباق وجدوا السبت أن يكون واحدا من أفضل أيامهم. ربما في وقت ما سوف تحليل سنواتي PL السابقة لمعرفة ما إذا كان هذا صحيحا، وربما معرفة ما من أيام الأسبوع، وربما ما هي بلدي المسارات الأكثر ربحية. خلال التداول لاحظت أن الأول يحتاج إلى قرص إلى الأزرار المخصصة بصفتي مرة واحدة أو مرتين كان لي مواقف جميلة ولكن لم يكن لديها زر مخصص ذات الصلة أن أعطي نفسي قليلا من شبكة الأمان. كان لي رهان جيد العلمانيين في 1 سباق ولم الأخضر المتابعة كما شعرت أن كان فوز الحصان. الحصان ارتفع من العدم، وفعلت أموالي! ومع ذلك أخذت الخسارة بشكل جيد للغاية، وأنه لا أثر لي التداول لاحق. الشيء الوحيد الذي غالبا ما يحصل لي هو الاستماع عن غير قصد إلى twat تحليل ما قبل السباق على التلفزيون، خصوصا TV العشب. في كثير من الأحيان وضع الأفكار في رأسك فقط قبل بدء السباق وهنا أجد أنه من الصعب لمشاهدة سباق تتكشف بطريقة غير متحيزة. أنا لا تميل للحفاظ على سماعات الرأس قبالة حتى آخر لحظة، ولكن لا بد لي من محاولة أصعب! في نهاية اليوم شعرت مخيبة للآمال السبت آخر. أنا قد تنظر في التحول إلى ما قبل سباق التداول. سآخذ لإعطاء هذا بعض التفكير. الأحد 18/12 أدركت أنني بحاجة إلى تحديد بعض الأهداف الشهرية وحساب هذه على أساس بلدي مبلغ بنك الأولي وعدد الاجتماعات سباق شهريا. كما ذكر أعلاه، أتيحت لي الفرصة لعدد قليل من البيرة مع بعض STJ قبل سباق الرجال تاجر وانهم حفنة جيدة. سنبقى على اتصال وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يمكننا جميعا القيام به في عام 2012. في الطريق إلى البيت وجدت نفسي أعيد تتبع-طريقي القديم المنزل من عندما كنت أعمل في المدينة. في العامين الماضيين القيام بهذه المهمة أنا حقا يكره ذلك، ولا يمكن الانتظار لإيجاد طريقة أخرى لكسب العيش. رحلة بيتي تذكير كيف مارس الجنس خارج اعتدت أن يكون وهذا ما جعلني أكثر تصميما على العمل الجاد والنجاح في عام 2012. أدركت أنني الأنسب للمريض والاستراتيجية العدوانية حتى أتأكد من أن أضع نفسي في هذه العقلية قبل أن أبدأ التداول كل يوم. الاثنين 19/12 تداول جيدا اليوم وشعرت عدوانية حتى الآن في السيطرة عليها. لم تحصل قليلا نرفز خلال 1 أو 2 الرهانات ولكن الكل في جميع أشعر أنني بالفعل صنع التقدم. قضيت بعض الوقت في محاولة لتحديد كم أنا بحاجة للفوز على أساس شهري وسوف ينشر هذا في وظيفة مستقلة.

No comments:

Post a Comment